الخميس 01 دجنبر 2022  
بحث
  
Photothèque Sahara
Musique ElHaule
carte
carte

 

 كل الأخبار

 رئيس المجلس يجتمع بوفد برلماني من فنزويلا  30-11-2022
اجتمع السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، صباح يومه الأربعاء، بوفد هام من البرلمان الفنزويلي يقوم حاليا بزيارة عمل إلى المغرب في الفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 06 دجنبر المقبل.
  


 الجزائر اختلقت نزاع الصحراء تبعا لاعتبارات جيوسياسية (خبير فرنسي)  30-11-2022
أكد الخبير القانوني الفرنسي، جيروم بيسنار، يوم أمس الثلاثاء ببلغراد، أن الجزائراختلقت النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية، مدفوعة باعتبارات جيوسياسية، من خلال رعاية إحداث جبهة البوليساريو بمنحها الدعم السياسي والدبلوماسي والمالي والعسكري.

  


 وزير الخارجية اللبناني يؤكد دعم بلاده لسيادة المغرب ووحدة أراضيه (بيان مشترك)  28-11-2022
أكد وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية اللبنانية، السيد عبد الله بوحبيب، الأربعاء الماضي بفاس، دعم لبنان لسيادة المغرب ووحدة أراضيه، ورفض بلاده لكل الكيانات الانفصالية المهددة لوحدة وسلامة الدول.

  


 اليمن يجدد تأكيد موقفه "الثابت والمبدئي" الداعم للوحدة الترابية للمملكة (وزير الخارجية)  28-11-2022
جدد وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الحكومة اليمنية، أحمد عوض بن مبارك، الأربعاء الماضي بفاس، التأكيد على موقف بلاده "الثابت والمبدئي" لقضية الوحدة الترابية للمملكة.
  


 استقبال ملكي للأمين العام للأمم المتحدة  24-11-2022
جلالة الملك يجدد التأكيد على الموقف الثابت للمغرب لتسوية النزاع الإقليمي للصحراء على أساس مبادرة الحكم الذاتي في إطار السيادة والوحدة الترابية للمملكة

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمس الأربعاء 23 نوفمبر 2022، الأمين العام للأمم المتحدة السيد أنطونيو غوتيريش بعد مشاركته في المنتدى التاسع لتحالف الحضارات، بحسب بيان صحفي صادر عن الديوان الملكي.


  

الصفحة 1 مـن 792 الاولى   السابق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  التالى   الاخيرة   


  



1. ما رأيك في مشروع الحكم الذاتي للأقاليم الصحراوية المقترح من طرف المملكة المغربية ؟


تصويت  انظر النتائج
 
 
 

 
استقبال  |  تاريخ الصحراء  |  الجغرافية  |  التراث الحساني  |  الشؤون الاجتماعية  |  الاقتصاد  |  التجهيز المؤسسات  |  اتصـال
 
  المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2022 © جميع الحقوق محفوظة